مـنـتـديـات قــمــر

المنتدى الترفيهي
مرحباً بك يا زائر في منتديات قمر نورت والله ...
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الحب ومعناه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فارس الاحلام
مشرف
المنتديات الأدبية
 مشرف     المنتديات الأدبية
avatar

ذكر عدد الرسائل : 400
العمر : 28
البلد :
هوايتي :
! . . My SmS . . ! : <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>! . . My SmS . . !</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">كتبت الشعر فيك,وعجزت أوصف معانيك, والناس توصف القمر, والقمر يوصف فيك.</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
رقم العضوية : 29
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 05/05/2008

مُساهمةموضوع: الحب ومعناه   الثلاثاء يوليو 01, 2008 12:29 pm

مااجمل ان يكون لديك انسان

يسال عنك ان غبت ........ يقترب منك اذا بعدت


مااجمل ان يكون لديك فى الدنيا انســــــــــــــــــــــــان

يخاف عليك ..... يحــــــــبك


يرعاك ... يشاركك الفرح والسعاده.....والالم


مااجمل ان تندمج ارواحكم معا .....فتصبحوا قلبا وعقلا واحدا

تفرحون معا.... تحزنون معا ...... وتتألمون معــــا


مااجمل ان يكون لديك انســـــــــــــــــــــــــــــــان

يحسن الظن بك ويغفر لك ان اخطأت .... ويلتمس لك العذر ان له اسأت


مااجمل ان يحفظ غيبتك ... ويدافع عنك... ويقطع لسان من يتكلم عليك



مااجمل ان يكون لديك انســـــــــــــــــــــــــــــان

يشدد من ازرك ان ضعفت

ويشجعك ان جبنت...ينصحك ان اخطأت



مااجمل ان يكون لديك انســـــــــــــــــــــــــــان

كاتما للسر............ .حافظا للعهد

وفيا للوعد ............ ....... صادق اللسان والقلب



فاذا كنت تملك هذا الشخص ...... فهنيئا لك به ......... فقد ربحت

فحافظ عليه كعينيك واحمد الله على نعمته عليك
انسان كهذا فى هذا الزمان الذى نعيشه كنز مفقود

اذا وجدته لا تجعله يضيع منك هباءا
ومااجمل ان يكون انســـــــــــــــــــــــــــــــــان فى الدنيا




مع تحياتى لكم فارس الاحلام

************************** توقيعي **************************
لو كان الحب كلمات تكتب لأنهيت أقلامى ولكن الحب أرواح فهل تكفيك روحى ؟










كل دموعى تنزل بإسمك وكل زهره ازرعها اتقوم بعطرك وكل دقه فى قلبى تقول أحبك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دمعه بريئه
مشرفة
المنتديات الأدبية
 مشرفة     المنتديات الأدبية
avatar

انثى عدد الرسائل : 320
العمر : 26
الموقع : صعب تلاقيني
البلد :
هوايتي :
ناديك المفضل :
نقاط العضو : 0
الوسام الحائز عليه :
! . . My SmS . . ! : <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>! . . My SmS . . !</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">كتبت الشعر فيك,وعجزت أوصف معانيك, والناس توصف القمر, والقمر يوصف فيك.</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
رقم العضوية : 7
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 10/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: الحب ومعناه   الخميس يوليو 03, 2008 5:17 am

لام رائع اخي
وفعلا من يجد هذا الانسان عليه التمسك به
مشكور اخي فارس الاحلام

************************** توقيعي **************************
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

انت مثل الدمعه بوسط عيني..خايفه تنزل و افقدها...ولو نزلت غصب عني احط ايدي واحضنها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://qammar.yoo7.com
فارس الاحلام
مشرف
المنتديات الأدبية
 مشرف     المنتديات الأدبية
avatar

ذكر عدد الرسائل : 400
العمر : 28
البلد :
هوايتي :
! . . My SmS . . ! : <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>! . . My SmS . . !</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">كتبت الشعر فيك,وعجزت أوصف معانيك, والناس توصف القمر, والقمر يوصف فيك.</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
رقم العضوية : 29
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 05/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: الحب ومعناه   الخميس يوليو 03, 2008 12:03 pm

يسلمووو خيتوو دمعه لردك ومرورك لموضوعى نورتى صفحتى




مع تحياتى فارس الاحلام

************************** توقيعي **************************
لو كان الحب كلمات تكتب لأنهيت أقلامى ولكن الحب أرواح فهل تكفيك روحى ؟










كل دموعى تنزل بإسمك وكل زهره ازرعها اتقوم بعطرك وكل دقه فى قلبى تقول أحبك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الوسيم
مدير المنتدى
 مدير المنتدى
avatar

ذكر عدد الرسائل : 739
العمر : 29
الموقع : http://www.qammar.tk
البلد :
هوايتي :
المهنة :
ناديك المفضل :
نقاط العضو : 0
. مزاجي. :
<font color=red><b> دعاء </b> :
الوسام الحائز عليه :
! . . My SmS . . ! : <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>! . . My SmS . . !</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">كتبت الشعر فيك,وعجزت أوصف معانيك, والناس توصف القمر, والقمر يوصف فيك.</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
رقم العضوية : 1
نقاط : 3
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: الحب ومعناه   الأحد يوليو 06, 2008 10:46 am

تسلم يا عسل

تسلم والله

************************** توقيعي **************************
مسكت القلم لأكتب همومي فبكى القلم قبل ان تبكي عيوني

الشمعة تحترق مرة واحدة .. لكي يرى الناس .. أما أنا فأحترق ألف مرة .. لكي أراك أنتِ


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.qammar.tk
فارس الاحلام
مشرف
المنتديات الأدبية
 مشرف     المنتديات الأدبية
avatar

ذكر عدد الرسائل : 400
العمر : 28
البلد :
هوايتي :
! . . My SmS . . ! : <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>! . . My SmS . . !</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">كتبت الشعر فيك,وعجزت أوصف معانيك, والناس توصف القمر, والقمر يوصف فيك.</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
رقم العضوية : 29
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 05/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: الحب ومعناه   الإثنين يوليو 07, 2008 7:49 am

يسلمووو يا احلى مدير لردك ومرورك لموضوعى نورت الصفحه



مع تحياتى فارس الاحلام

************************** توقيعي **************************
لو كان الحب كلمات تكتب لأنهيت أقلامى ولكن الحب أرواح فهل تكفيك روحى ؟










كل دموعى تنزل بإسمك وكل زهره ازرعها اتقوم بعطرك وكل دقه فى قلبى تقول أحبك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نبع الروح
قمر
جديد
 قمر  جديد
avatar

انثى عدد الرسائل : 15
العمر : 27
البلد :
. مزاجي. :
<font color=red><b> دعاء </b> :
! . . My SmS . . ! : <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>! . . My SmS . . !</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">كتبت الشعر فيك,وعجزت أوصف معانيك, والناس توصف القمر, والقمر يوصف فيك.</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
رقم العضوية : 87
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 30/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: الحب ومعناه   السبت أغسطس 30, 2008 11:02 am

فعلا يا اخي يا ريت نوجد متل هيك ناس يهادا الزمن Crying or Very sad الله يعين و متل ما قال المتل ان خليت خربت شكرا كتيررررررررررررر الك على هالخاطرة المعبرة و الله يوفقك للامام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فارس الاحلام
مشرف
المنتديات الأدبية
 مشرف     المنتديات الأدبية
avatar

ذكر عدد الرسائل : 400
العمر : 28
البلد :
هوايتي :
! . . My SmS . . ! : <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>! . . My SmS . . !</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">كتبت الشعر فيك,وعجزت أوصف معانيك, والناس توصف القمر, والقمر يوصف فيك.</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
رقم العضوية : 29
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 05/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: الحب ومعناه   الأربعاء سبتمبر 24, 2008 7:34 am

يسلمووو خيتو نبع على ردك ومرورك موضوعى نورتى صفحتى


مع تحياتى فارس الاحلام

************************** توقيعي **************************
لو كان الحب كلمات تكتب لأنهيت أقلامى ولكن الحب أرواح فهل تكفيك روحى ؟










كل دموعى تنزل بإسمك وكل زهره ازرعها اتقوم بعطرك وكل دقه فى قلبى تقول أحبك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الحب ومعناه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـنـتـديـات قــمــر :: المنتديات الأدبية :: قمر للخواطر والشعر-
انتقل الى: